الحزب معزياً الأسد: ملتزمون بهذه المعركة

تقدم حزب الله "من الرئيس السوري بشار الأسد ومن الجيش ‏السورى قيادة وضباطاً وجنوداً ومن الشعب السوري الشقيق، بأسمى آيات العزاء وأصدق مشاعر ‏المواساة والحزن بالشهداء العسكريين والمدنيين في حفل التخرج في الكلية الحربية في حمص، بفعل ‏الجريمة الإرهابية المُدانة التي ارتكبتها عصابات الحقد والتكفير والإرهاب".

وأكد حزب الله في بيان، أن "هذه الجريمة النكراء والمُدانة تؤكد مرة أخرى على طبيعة المعركة المتواصلة منذ أكثر من عقد ‏مع الجماعات الإرهابية ومشغليها الإقليميين والدوليين، وعلى خطورة المؤامرة الكونية المستمرة ‏ضد سوريا وشعبها الصامد، والتي تعود مجدداً بدعم خارجي صريح إلى ممارسة أدوارها الإجرامية، ‏كلما عادت الحياة في سوريا الى طبيعتها، وكلما تنعم الشعب السوري بالأمن والاستقرار، وذلك ‏بموازاة العقوبات الظالمة التي تزيد في معاناة الشعب على كافة المستويات".

وأكد حزب الله وقوفه التام والتزامنه القاطع الى جانب القيادة والجيش والشعب السوري في هذه المعركة، ‏و"كلنا ثقة أن هذه المأساة المفجعة لن تفت في عضد سوريا بل ستزيدها قوة وصلابة وعزيمة على ‏المواجهة والانتصار والحفاظ على وحدة سوريا وسلامة شعبها العزيز".

وسال حزب الله "الله تعالى أن يمن ‏بالرحمة على الشهداء الأبرار وعلى الجرحى بالشفاء العاجل وعلى عائلاتهم بالصبر والمواساة".